علاج طبيعي
زيارة منــزلية عـلاج طبيعـي , الرعاية الصحيّة الجسدية المُقدّمة للمرضى بهدف تخفيف الآلام وتحسين طريقة الحركة ومنع الإعاقة أو تجنب الحاجة إلى الجراحة والهدف منه تحسين حياة جميع المستفيدين
أختــر خـدمتـك
الرعاية الســريـرية
الإجراءات التي اتخذها الطاقم الطبي بما في ذلك الأطباء والممرضات واحتياجات الرعاية الصحية للمريض والأهداف والتشخيص ونوع الرعاية التي تلقاها من مقدمي الرعاية الصحية.
أختــر خـدمتـك
استشارة طبيب
الرعاية الصحية المنزلية رعاية آمنة للمريض في منزله مع وجود عائلته
أختــر خـدمتـك
زيــارة تمـريـض
نـقدم لك ولعائلتك مجموعة من خدمات الطب المنزلي والتي تشمل الزيارات الطبية والاستشارات التمريض.
أختــر خـدمتـك
رعـاية القـدم السـكـري
لإصابة بقرحـة في القدم، عليك طلب الرعاية الطبية على الفور. فمعظم حالات بتر أسفل الساق والقدم كانت قد بدأت بقُرح في القدم
أختــر خـدمتـك
توفير جهاز رسم القلب والأكسجين
رسم القلب هو فحص يساعد الطبيب على التحقق من النشاط الكهربائي للقلب ومعدل نبضاته وإيقاعه وتشخيص عديد من أمراض القلب وسنوضح كيفية إجراء الفحص ولماذا يطلبه
أختــر خـدمتـك
الأشعـة
أفضل مركز أشعة بالمنزل خدمة اجراء الأشعة الطبية وسحب عينات التحاليل الطبية على أعلى مستوى وبأسرع وقت
أختــر خـدمتـك
خـدمـات الاسعـاف
سيارة الإسعاف هى مركبة مجهزة لتقديم الرعاية الطارئة للمرضى أو المصابين وإيصالهم من مكان الطوارئ إلى المستشفى أو نقلهم بين المستشفيات.
أختــر خـدمتـك
خـدمـات الأبـر
خدمات الابر · زيارة منزلية ( إبرة عضل - إبرة وريد - إبرة تحت الجلد ) · رعاية منزلية تركيب محلول وريدي
أختــر خـدمتـك
العنايـة بالجـروح
أختــر خـدمتـك
تطعيــــــــــم
خدمة التطعيم بالبيت ... لِتجنّب تنقـل إلى عيادة التطعيم حيث يمكن لممرّضة ماهرة زيارتك في المنزل لضمان صحة وتزويد المطعوم المطلوب.
أختــر خـدمتـك
كورونــا
مسحــة عن طريق الأنــف
أختــر خـدمتـك
Previous slide
Next slide
الرعـاية المنزليـة

تقدم الرعاية الصحية المنزلية، الرعاية الطبية والمساعدة التمريضية لمرضى مجمع مرجان الطبي ممن لديهم حاجات تمريضية أو طبية يمكن تقديمها في المنزل.

وتقدم الرعاية الصحية المنزلية خدمات تمريضية خاصة.  وبذلك تتوفر الإمكانية  للأفراد الذين يختارون أن يكونوا مستقلين عن المستشفيات أو المرافق الطويلة الأجل. الخدمات التي يقدمها فريق الرعاية الصحية المنزلية تعظّم تواصل المريض مع المجتمع وتكامله.

مرضى الرعاية الصحية المنزلية يعانون بالغالب من حالات صحية معقدة , زراعة الأعضاء, إالتهابات حادة , جروح معقدة, أو بسبب إعتمادهم على التنفس الميكانيكي , الغسيل الكلوي ,أو على الأدوية المتعددة.

هذة الخدمة تقدم يومياً من قبل فريق الرعاية الصحية الذين يعملون في فترات منتظمة على مدى 7 أيام في الاسبوع من الساعة 7 صباحاً حتى 12 مساءً وفريق متواجد في حالات الاتصال الطارئة بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية.