تقنية الهايفو HIFU

organic-svg-title-img

ما هو جهاز الهايفو

 

جهاز الهايفو HIFU يستخدم للوجه والرقبة والجسم لإزالة التجاعيد ونحت الجسم لإزالة الدهون حيث يعتمد على تقنية الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (High-Intensity Focused Ultrasound) وهي تقنية غير جراحية طويلة الأمد وآمنة وفعالة.

الهايفو للوجه

 

يعمل جهاز الهايفو للوجه بجميع أجزاءه لعلاج وإخفاء التجاعيد والطيات، كما وتعمل على رفع الحاجب وتحديد الفك وتساعد على شد البشرة وتجدد خلاياها. وتمتاز تقنية الهايفو عموماً بقدرتها على الوصول لثلاثة أعماق مختلفة في البشرة الطبقة العلوية عند 1.5 ملم والطبقة السفلية عند 3 ملم وطبقة SMAS عند 4.5 ملم ، حيث تولد تقنية الهايفو حرارة قد تصل من 60-70 درجة تقوم باتلاف الخلايا في الطبقة المستهدفة مما ينتج عنه استجابة التئام الجروح وانتاج كميات هائلة من الكولاجين والإيلاستين الجديد وشد الجلد على المدى الطويل.

الليزر

Hyfu HIFU Facelift

 

هو إجراء قوي غير جراحي يستخدم أحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية لشد الوجه ويتحقق ذلك باستخدام الموجات الفوق صوتية ذات سرعة 10 هيرتز والتي تحفز الكولاجين وتحفز تجديد ألياف الكولاجين ، ويركز شد الوجه بالهايفو على جميع طبقات الجلد من البشرة وحتى طبقة SAM .

في بداية الأمر يتم توجيه الموجات الفوق صوتية على الوجه ابتداء من عمق 5.3-4 مم للطبقة المستهدفة لتظهر آثار الشد وانتاج الكولاجين والايلاستين في الوجه، كما ويساعد في تقليل الدهون بفعالية خاصة في حالة الخدود الممتلئة والوسادات الدهنية تحت العين لتبدو بشكل أفضل.

تقنية RF Face Legacy LIFT HIFU

 

تعمل باستخدم تقنية (MP) 2  والتي أثبتت جدواها جنباً إلى جنب مع تقنية VariPulse لتشكيل ونحت الرقبة والوجه، كما و يشمل هذا الإجراء التردد اللاسلكي متعدد الأقطاب (RF) ، والمجال الكهرومغناطيسي النبضي (PEMF) ، وتكنولوجيا النبضات المتغيرة (VF).

وتتميز تقنية الهايفو بتوفيرأداة DiamondPolar التي تعمل على تسهيل العلاج في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل منطقة حول العينين ومنطقة الفكين ، مما يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في المناطق التي لا تصلها التقنيات الأخرى.